وهران اليوم

انطلاق قافلة ” تواصل” للتبادل بين الشباب الجزائري من داخل الوطن وخارجه

كمال . ف

اشرف رئيس المجلس الأعلى للشباب مصطفى حيداوي، اليوم السبت من وهران، على انطلاق  قافلة تواصل للتبادل بين الشباب الجزائري من داخل الوطن و المقيم في الخارج، والتي صادفت احياء الذكرى الوطنية المخلدة ليوم الشهيد  .

وأشرف المجلس الأعلى للشباب بالتنسيق مع مسجد باريس الكبير على تنظيم هذه التظاهرة، التي شارك في فعالياتها 40 شابا و شابة من بينهم 19 من داخل الوطن و 21 من أفراد الجالية الوطنية بالخارج الذين سيتنقلون من وهران إلى ولايتي اليزي وجانت.

و في كلمة له خلال اشرافه على افتتاح هذه التظاهرة، أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي أن هذا النشاط النوعي يندرج في إطار التوصيات التي يؤكد عليها دوما رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، في سبيل بذل المزيد من المجهودات في اتجاه أفراد الجالية الجزائرية في الخارج حتى يكون هناك اندماج تام لهم و تواصل دائم معهم.

من جهته أشار منسق القافلة المكلف بالمجتمع المدني بمسجد باريس الكبير، السيد فؤاد ميلودي الى الدور الفعال لهذه القافلة التي تجمع بين الجزائريين وتساهم في تعزيز روابط الشباب خارج الوطن وداخله، موضحًا أن قافلة الشباب الجزائري المقيم بالخارج ستقوم بتقديم اقتراحات ومشاريع للمجلس الأعلى للشباب في مجال الطفولة و البيئة و المقاولاتية .

تجدر الاشارة أن هذه القافلة الشبانية ستتجه أولا الى ولاية إليزي ثم ولاية جانت، حيث سيتم عقد لقاءات مع شباب المنطقة لمناقشة وتبادل الأفكار وطرح افكار المشاريع التي يمكن تجسيدها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!