وطني

في عمليات متفرقة.. شرطة العاصمة تحجز 19047 قرص مؤثر عقلي

ح.ف

عالجت مصالح شرطة العاصمة، ممثلة في كل من مقاطعة الشرطة القضائية الثانية باب الزوار و فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية براقي، الأسبوع الفارط قضايا نوعية تمكنت خلالها ذات المصالح من توقيف 07 أشخاص ينشطون ضمن شبكات إجرامية منظمة مختصة في الإتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية .

قضايا الحال جاءت إستغلالا لمعلومات أمنية وردت إلى ذات المصالح مفادها وجود أشخاص مشتبه فيهم يتاجرون في المخدرات والمؤثرات العقلية بمختلف أنواعها على مستوى عدة أحياء بالعاصمة ، وعلى إثره باشرت الضبطية القضائية التقصي والتحري حول هاته المعلومات ، أين تم تحديد هوية المشتبه فيهم .

وبالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا تم برمجة عمليات شرطية لهاته البؤر السوداء مع تنفيذ أذونات بالتفتيش لمساكن المشتبه فيهم ، ليتم توقيفهم وتوقيف باقي الشركاء بعد عمليات تحري مستمرة .

وأفضت هاته العمليات، إلى توقيف 07 أشخاص من بينهم مسبوقين قضائيا مع ضبط وحجز 19047 قرص مؤثر عقلي، كمية من المخدرات الصلبة مخدرات صلبة ، مبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره 81000 دينار جزائري من عائدات ترويج السموم، و حجز 05 مركبات سياحية كانت تستعمل في نقل السموم .

ليتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا وفق ملفات إجراءات جزائية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!