وهران اليوم

وهران: أثناء تفقده لمشاريع قيد الإنجاز..تعليمات بفسخ عقد المقاولة المتقاعسة

ح.ف

عاين والي وهران السعيد سعيود ، مساء اليوم الثلاثاء، عدّة مشاريع قيد الانجاز ببلدية وهران، وهذا مواصلة لبرنامج الزيارات الميدانية الدورية التي عكف على تنفيذها السيد الوالي، في إطار تفقده لمدى تقدم الأشغال على مستوى مشاريع الولاية .

وفي مستهل زيارته، قام والي الولاية بزيارة مشروع تهيئة وإنجاز فضاءات الترفيه والمساحات الخضراء بجبل مرجاجو، أين أسدى جملة من التعليمات نتيجة إستياءه الكبير من نوعية الأشغال المنجزة رغم الغلاف المالي الكبير المخصص للمشروع الذي انطلق منذ أكثر من 5 أشهر، مفادها، تكليف مدير الشباب والرياضة بالإسراع في فسخ العقد مع المقاولة المنجزة لميادين اللعب، تكليف هيئة المراقبة التقنية للبناء CTC باجراء خبرة حول نوعية الأشغال المنجزة واعادة بعث المشروع في غضون أيام .

وإطلع الوالي على مشروع انجاز الحائط الذي يحمي المنطقة والذي شارفت أشغاله على الانتهاء، حيث تمّ توجيه تعليمات لمحافظ الغابات تقضي بحثّ المقاول على رفع بعض التحفظات حتى يتم استلام المشروع خلال الأيام القادمة، كما أمر بتركيب إنارة قوية تغطي بالشكل الكافي كامل الموقع.

وفي ذات السياق، أكد المسؤول التنفيذي الأول، أن هذا المكان يعتبر وجهة سياحية بامتياز،ومن أكثر المواقع استقطابا للسياح والزائرين في الجزائر لذلك لابدّ من تهيئته ليكون مكانا للتنزه والفسحة للعائلات والشباب القادمين من مختلف أنحاء الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!