وطني

وزارة الفلاحة : الديوان الجزائري المهني للحبوب OAIC لديه القدرة على تلبية متطلبات السوق من البقول الجافة والأرز

ح..فوزية

نفت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية نفيا قاطعا المعلومات التي يتم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عن بطئ إمداد السوق الوطنية بالبقول الجافة من قبل الديوان الجزائري المهني للحبوب “OAIC”.

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي لها اليوم الخميس، أن مصالحها نفت رسميًا هذه التصريحات التي لا أساس لها من الصحة، والتي تساهم في إحداث حالة من الضغط غير مقبولة اتجاه مواطنينا.

وذكرت وزارة الفلاحة و التنمية الريفية، إن الديوان الجزائري المهني للحبوب OAIC لديه كميات معتبرة و كافية من البقول الجافة والأرز (مخزون الضبط و مخزون الأمان).

وفي هذا الشأن، وبالنسبة للمتعاملين الاقتصاديين والصناعيين (سواء القطاع العام أو الخاص)، تجار الجملة، تجار التجزئة والمطاعم الجماعية فإن عملية البيع حرة وتتم عند الطلب، أما في ما يخص المتعاملين الاقتصاديين و الصناعيين (سواء القطاع العام أو الخاص)، تجار الجملة، تجار التجزئة والمطاعم الجماعية فإن عملية البيع حرة وتتم عند الطلب

للتذكير، يتم توضيب المنتجات بعلامة الديوان الجزائري المهني للحبوب OAIC أو تعاونية الحبوب و البقول الجافة CCLS، و مقدمة في عروض مختلفة الأحجام (بداية من 1كلغ) و بأسعار معقولة.

وأكد البيان ، قدرة وإمكانية الديوان الجزائري المهني للحبوب OAIC والذي يمتلك حصرية استيراد البقول الجافة والأرز، في أن يضمن تلبية جميع الطلبات على مستوى كل الوطن من البقول الجافة والأرز بكل أريحية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!