وهران اليوم

مداهمة مشتركة بين مصالح الشرطة ووحدات المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بوهران لمحاربة مافيا الشواطئ

ح.فوزية

في إطار التنسيق وتعزيز التعاون بين مصالح الشرطة والدرك الوطني، لاسيما في مجال تأمين موسم الاصطياف  وحماية المصطافين، نفذت مصالح شرطة وهران بالتنسيق مع وحدات المجموعة الاقليمية للدرك الوطني بوهران مداهمات مشتركة عبر إقليم الاختصاص لشواطئ دائرة عين الترك.

وقد تم تسخير لهذه العملية، تعداد بشري ومادي هام، بغرض تعزيز وفرض التواجد الميداني الأمني، حفاظا على أمن وسلامة المصطافين.

أسفرت العملية عن تعريف 197 مركبة و90 دراجة نارية مع تحويل 34 دراجة نارية الى المحشر، تحرير 18 مخالفة خاصة بقانون المرور ، كما تم تحرير 15 محضر يتعلق بمزاولة ونشاط بدون رخصة،  تحرير 45 محضر يتعلق بعدم احترام شروط النظافة مراقبة وتفتيش 40 دراجة مائية على مستوى الاندلسيات . توقيف 13 شخص تورطو في قضايا الاتجار بالمخدرات و الأقراص المهلوسة.

وحفاظا على مجانية الشواطئ وحرصا من المصالح الأمنية  المشتركة على راحة المصطافين والسياح تم حجز خلال عملية المداهمة 646 كرسي , 230 مظلة شمسية و227 طاولة

وتأتي هذه المداهمات المشتركة، مواصلة لسلسلة الخرجات الميدانية والعمليات الأمنية بين المجموعة الاقليمية للدرك بوهران ومصالح شرطة وهران لبسط الأمن والآمان بإقليم الولاية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!