وهران اليوم

الدرك الوطني بوهران يسقط عصابة تسرق وتخرب منشآت السكك الحديدية

كشف بيان لخلية الإعلام والاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بوهران أنه وتنفيذا لمخطط المجموعة  المتضمن محاربة الجريمة والحفاظ على الاقتصاد الوطني ، تم توقيف شخصين ينحدران من ولاية وهران تتراوح اعمارهم مابين 32 و 40 سنة للاشتباه في تورطهما في عملية السرقة والتخريب التي تطال منشآت السكك الحديدية.

العملية جاءت على إثر معلومات واردة الى عناصرالفرقة مفادها تواجد شاحنة صغيرة مركونة في مكان بعيد عن التجمعات السكنية بإحدى الطرق المعبدة باقليم بلدية حاسي مفسوخ وعلى الفور تم تشكيل دورية والتنقل الى عين المكان، حيث قامت عناصر الفرقة بتمشيط المسالك الترابية والمعبدة الى ان تم ضبط شاحنة صغيرة نوع “هايبي”على متنها شخصان بعد تفتيش المركبة تم العثور بالصندوق الخلفي على 14 كيس ابيض محمل بمعدات السكك الحديدية .

العملية اسفرت عن توقيف الشخصين المذكورين واقتيادهما الى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق مع حجز المعدات المتمثلة في 704 برغي مكتوب عليه علامةSNTF   طول 16 سم ،20 صفيحة بطول 92 سم وعرض 12سم خاصة بالسكك الحديدية.

بعد استفاء  جميع الاجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المتهمين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة قديل، ووجهت لهم التهم التالية:

تكوين جمعية اشرار لغرض الاعداد للجناية.

السرقة بتوافر ظرف الليل التعدد واستحضار مركبة

تخريب السكة الحديدية .

كمال.ف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!