رياضة وفن

حكم مصري لنهائي كأس العرب للأشبال

المدربان رمان وشيبة يقران بصعوبة المهمة و الضغط السلبي ممنوع

 

برمج المدربان الوطنيان للجزائر و المغرب ندوة صحفية مساء الثلاثاء بوهران قبل 48 ساعة من المباراة النهائية لكأس العرب للأشبال و التي ستجمع المنتخبين على أرضية ميدان ملعب سيق .

و أصرا المدربان رمان وشيبة على التوالي بالتأكيد على أهمية وصعوبة الداربي بالنظر للندية المعروفة في مثل هذه المواعيد بين التشكيلتين رغم أن الأمر يتعلق بصنف الأشبال إلا أن كلا الطرفين يبحثان عن التاج العربي مع التنويه بضرورة بقاء الصراع في إطاره الرياضي الكروي بعيدا عن الضغط الإضافي السلبي .

رمان لم نتأهل بالصدفة

وقال مدرب الخضر رمان بأن بلوغ أشباله للنهائي لم يأت صدفة بل بعد عمل امتد لأشهر ورغم غياب عدد من المغتربين إلا أن التشكيلة رفعت التحدي وبلغت النهائي. وشدد على أن الهدف المسطر تم تحقيقه وهو خوض أكبر قدر من المباريات الدولية حتى يستفيد لاعبوه من تجربة إضافية تحسبا لكأس افريقيا لنفس الفئة التي ستنظمها الجزائر السنة المقبلة .

شيبة يتحدث عن خبرة إضافية

من جهته، مدرب المنتخب المغربي الدولي الأسبق سعيد شيبة نوه بما قدمه أشباله وقال بأن بلوغهم النهائي مهم من الناحية المعنوية مشددا على أن لاعبيه لازالوا في رحلة التكوين وهذه الدورة محطة اعدادية مهمة قبل “الكان” المبرمج بالجزائر و لم لا للمونديال في حال التأهل .

حكم مصري للقاء النهائي

أقدمت لجنة التحكيم للاتحاد العربي على تعيين الحكم المصري ناجي محمود لإدارة نهائي كأس العرب بين الجزائر و المغرب مساء الخميس بملعب سيق .
ز. أمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!