وهران اليوم

على إثر خلل تقني على  مستوى التجهيزات التقنية

تذبذب في توزيع المياه بالجهة الشرقية لوهران 

ستعرف العديد  من مناطق الجهة الشرقية بالولاية تذبذب في برنامج التوزيع بالمياه الصالحة للشرب  ستمس على وجه الخصوص كل من  دائرة بطيوة، دائرة ارزيو، دائرة بئر الجير، دائرة واد تليلات، دائرة السانية وبعض المناطق من الجهة الشرقية لمدينة وهران.

وذلك حسب ما افاد به بيان لشركة توزيع المياه  والتطهير  سيور التي اوضحت  ان التذبذب راجع  الى اشغال الصيانة التي ستقوم بها المسيرة لمحطة المقطع  وسيور  على أن تعود الوضعية الى ما كانت عليه سابقا بعد إنهاء الأشغال المقدرة ب 24سا.

وجاء هذا على إثر خلل تقني على مستوى التجهيزات التقنية، برمجت أشغال صيانة مزدوجة من طرف المؤسسة المسيرة لمحطة التحلية المقطع  وشركة توزيع المياه والتطهير سيور على مستوى كل من محطة الضخ المياه الشروب بحاسي بن عقبة واشغال صيانة تقنية للمحطة،  و تتمثل هاتين العمليتين في اشغال صيانة تقنية لمحطة التحلية والتي ستشرف عليها المؤسسة المسيرة للمحطة، الى جانب اشغال صيانة على مستوى محطة ضخ المياه الشروب بحاسي بن عقبة والتي ستشرف عليها مؤسسة سيور.

وحسب ذات البيان  فإن هذه التدابير ضرورية وإجبارية تدخل في إطار جاهزية أنظمة التحويل بهدف تحسين عملية التوزيع خلال هاته الصائفة.

كمال .ف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!