وطني

تفكيك عصابة أحياء وحجز أسلحة بيضاء بالعاصمة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في مقاطعة الشرطة القضائية 3 الأبيار، من تفكيك عصابة أحياء مختصة في الاعتداء على المواطنين وبث الرعب في نفوسهم تضم 5 أشخاص مشتبه فيهم، حسب ما أفاد به، اليوم الثلاثاء، بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح ذات المصدر أن “مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في مقاطعة الشرطة القضائية 3 الأبيار، تمكنت من تفكيك عصابة أحياء متكونة من 5 أشخاص مشتبه فيهم (مسبوقين قضائيا)، مختصة في الاعتداء على المواطنين وبث الرعب في نفوسهم باستعمال أسلحة بيضاء محظورة”.

وأضاف البيان بأن العملية التي “تمت تحت إشراف وكيل الجمهورية المختص إقليميا مكنت من ضبط وحجز 27 سلاحا أبيضا محظورا من مختلف الأحجام والأنواع، بندقيتي (2) صيد بحري، 293 غرام من المخدرات من نوع القنب الهندي، 6.51 غرام من المخدرات الصلبة من نوع الكوكايين، مبلغ مالي قدره 30000 دج من عائدات الترويج و8 هواتف نقالة”.

وأشار نفس المصدر إلى أنه بعد استكمال الإجراءات القانونية، “تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا، عن قضية الإنشاء والانخراط في عصابة أحياء، المتاجرة بالمخدرات، ضمن شبكة إجرامية منظمة، حيازة أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس دون مبرر شرعي, وكذا زرع الرعب وخلق جو من اللاأمن في وسط المواطنين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!