وهران اليوم

وهران ..وزير الصحة يدشّن مستشفى وعيادتين متعددتي الخدمات

أكد وزير الصحة والسكان عبد الحق سايحي ،اليوم الاثنين، خلال اشرافه رفقة والي وهران السعيد سعيود على تدشين عيادتين متعددتي الخدمات، على أهمية توفير الهياكل الصحية الجوارية من أجل توفير الرعاية اللازمة للمواطنين في أسرع وقت ممكن و تجنيبهم التنقل إلى المؤسسات الصحية الكبرى.كما شدّد على ضرورة زيادة عدد التخصصات الطبية التي تقدمها هذه الهياكل الجوارية.

و اعتبر أن هذه الخدمات من شأنها المساهمة في تحسين الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين خاصة في مجالات أمراض النساء وطب الأطفال أو جراحة الأسنان، و بالتالي النجاح في تقريب الصحة من المواطن.

ولدى تدشينه المستشفى الجديد ( 240 سرير)، الذي حمل اسم المجاهد الدكتور “فرادي بن محمد عمار”، أشاد وزير الصحة بنوعية هذه المنشأة الصحية الجديدة التي اعتبرها إضافة كبيرة للقطاع الصحي في وهران .

وخلال زيارته التفقدية الى ولاية وهران، قام الوزير بتدشين العيادة متعددة الخدمات بالقطب العمراني أحمد زبانة بمسرغين والتي أُطلق عليها اسم المجاهد المرحوم مفلاحي محمد ،كما اشرف على وضع حيز الخدمة العيادة متعددة الخدمات بمنطقة بلقايد بلدية بئر الجير، التي حملت اسم المجاهد المرحوم تشيكو الهاشمي.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!