وطني

تخرّج الدفعات بالمدرسة العليا للطيران بطفراوي بالناحية العسكرية الثانية

أشرف قائد القوات الجوية اللواء محمود لعرابة ،أمس، على تخرج الدفعة ال 53 للطلبة الضباط والضباط المتربصين بالمدرسة العليا للطيران الشهيد جبار الطيب بطفراوي (وهران) بالناحية العسكرية الثانية.

وتتكون هذه الدفعات التي تحمل اسم الشهيدة ساعد الهاشمي عمار عائشة, حسب قائد المدرسة العميد حكيم نصر الدين, من الدفعة 36 من دورة القيادة والأركان والدفعة 106 من أفراد ملاحين دورة إتقان الضباط والدفعة 105 من أفراد غير ملاحين دورة اتقان الضباط, إضافة إلى الدفعة 53 للطلبة الضباط العاملين والعاشرة في إطار نظام ليسانس-ماستر-دكتوراه “أل أم دي”

وبعد تفتيش التشكيلات، ألقى قائد المدرسة العليا للطيران، كلمة تعرض فيها إلى المحاور الكبرى للتكوين، والمعارف العلمية والعسكرية التي تلقاها المتكونون من طرف مدربين مؤهلين وأساتذة أكفاء، مما سيمكنهم من أداء مهامهم النبيلة بكل إحترافية، داعيا إياهم إلى بذل أقصى المجهودات دفاعا عن الوطن.

بعد أداء القسم من قبل المتخرجين، تقليد الرتب وتسليم الشهادات للمتفوقين، وافق السيد قائد القوات الجوية على تسمية الدفعة باسم الشهيدة ساعد الهاشمي عمار عائشة.

وإختتم الحفل بتنفيذ إستعراض جوي من أداء الطيارين المتخرجين و إستعراضات عسكرية في النظام المنظم، نفذها المتخرجون على أنغام الموسيقى العسكرية، عكست المستوى الراقي من التنظيم والإنسجام، الذي تميز به أفراد الدفعات المتخرجة.

على هامش حفل التخرج، قام المشرف اللواء محمود لعرابة قائد القوات الجوية بتكريم عائلة الشهيدة ساعد الهاشمي عمار عائشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!