وهران اليوم

انطلاق الحملة الرسمية للترويج للألعاب العربية هذا الاثنين بوهران

تنطلق غدا الاثنين، الحملة الرسمية للترويج لفعاليات الدورة 15 للألعاب الرياضية العربية، حيث يتزامن ذلك مع بقاء 25 يوم عن افتتاح نسخة الجزائر المقررة من 05 جويلية إلى 15 جويلية 2022.والتي ستحتضن ولاية وهران جزء منها.

وتبدأ الاحتفالات المنظمة من طرف مصالح ولاية وهران، بالتنسيق مع المرصد الوطني للمجتمع المدني على الساعة الرابعة بعد الزوال ، حيث سيكون الإعلان الرسمي لبقاء 25 يوم عن الألعاب العربية من ساحة “بور سعيد” بنهج جيش التحرير الوطني بواجهة البحر، أين سيقوم والي وهران السعيد سعيود بإعطاء إشارة انطلاقتها بحضور السلطات المحلية، وفعاليات المجتمع المدني

والجمعيات الفاعلة في عملية الترويج لهذا الحدث العربي. كما كان الشأن خلال النسخة 19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي استضافتها وهران وعرفت نجاحا دوليا كبيرا.

يُذكر أنّ لجنة الإشراف ومتابعة الألعاب العربية خلال زيارتها مؤخرا الى وهران، أكدت جاهزية عاصمة الغرب الجزائري لاستقبال هذا العرس الرياضي العربي، كما أشادت بجودة المنشآت الرياضية المسخرة لهذا الحدث ، والتي تعتبر إرثا استفادت منه الولاية بفضل تنظيمها بنجاح الصائفة الماضية للطبعة ال19 للألعاب المتوسطية.

و تنظّم الجزائر من 5 إلى 15 جويلية القادم الطبعة ال15 للالعاب الرياضية العربية بخمس ولايات جزائرية، وهي وهران والجزائر العاصمة وتيبازة وقسنطينة وعنابة.

 

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!