العالموطني

الرئيس الفنزويلي يستقبل وزير الفلاحة 

استقبل رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو مورو، وزير الفلاحة و التنمية الريفية، محمد عبد الحفيظ هني، بالعاصمة كاراكاس، رفقة نائبة رئيس الجمهورية الفنزويلية دلسي رودريغيز.

وجاء في بيان لوزارة الفلاحة، اليوم الجمعة ،ان اللقاء حضره وزارء و كبار المسؤولين و إطارات من القطاع الفلاحي و سعادة السفير الجزائر بفنزويلا و الوفد المرافق لوزير الفلاحة.

وناقش الوزير عدة مسائل وقضايا تخص الطرفان من اجل سبل تعزيز افاق الشراكة والتعاون بين البلدين مشيدا بالمستوى العالي الذي يميز العلاقات الصداقة و الاخوة بين الشعبين.

وكان وزير الفلاحة قد حلّ بفنزويلا بمناسبة انعقاد اشغال الدورة الرابعة للجنة الحكومية المشتركة الجزائرية الفنزويلية للتعاون الاقتصادي والتجاري و العلمي و التقني و الثقافي المنعقدة يومي 08 و 09 جوان2023،بعاصمة كركاس عاصمة فنزويلا.

وتهدف هذه الزيارة الى تعزيز وتقوية العلاقات القائمة بين البلدين و التي تكتسي طابعاً بالغ الأهمية في ضوء العلاقات التاريخية للصداقة المتميزة بين الجزائر وفنزويلا ، و تنفيذا للقرارات السلطات العليا التي تم اتخاذها خلال القمة الثنائية التي جمعت رئيسي البلدين السيد عبد المجيد تبون و السيد نيكولاس مادورو مورو بمناسبة زيارة الصداقة و العمل التي قام بها إلى الجزائر في جوان 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!