وطنيوهران اليوم

وزير الاتصال يشرف على انطلاق أشغال الدورة التكوينية السابعة حول الاعلام المؤسساتي

حمرة فوزية

 

أشرف وزير الاتصال محمد بوسليماني ، أمس الخميس، ،على انطلاق اشغال الدورة التكوينية السابعة للصحفيين و مسؤولي الاتصال حول الاتصال المؤسساتي المنظمة على مدار ثلاثة أيام  بجامعة وهران 2 ، وتشمل هذه الدورة مشاركة 48 صحفي ومكلفين بالاعلام ومديريات تنفيذية من ولايات غرب البلاد من تأطير 06 أساتذة من جامعات وهران وتيارت.

وأعلن وزير الاتصال من وهران ، أنه سيتم إعداد مدونة تنظم علاقة الصحفيين بخلايا الاتصال مع استكمال برنامج الدورات التكوينية الذي سيساهم في تعزيز مصداقية العمل الصحفي وتوجيه خلايا الاتصال بالولايات والوزارات حول طريقة التعامل بين مسؤولي الاتصال و الصحفيين ،حيث ركز الوزير على ثنائية العمل المشترك بين  الصحافي و المكلف بالاتصال، لإيصال المعلومة الصحيحة للمواطن .

وأضاف الوزير ان مصالحه تعمل على دراسة جميع المقترحات المدونة بعد كل دورة تكوينية من أجل ترقية خدمات المؤسسات الاعلامية والتي تقوم بعدة أدوار أهمها تقريب المواطن من الإدارة و إعلامه بما تقوم به السلطات المحلية من تنمية.
وتجدر الإشارة  أنّ هذه الدورة التكوينية تندرج في إطار “مواصلة التجسيد الميداني للبرنامج الوطني المشترك بين القطاعات للتكوين حول الاتصال المؤسساتي” .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!