وهران اليوم

والي وهران لمدرب المولودية: “خيبت آمالي وآمال كل الوهرانيين”

عبّر والي وهران السعيد سعيود، اليوم الاثنين، عن استيائه الشديد من الهزيمة القاسية لفريق مولودية وهران على يد شبيبة القبائل (4-0)، في إطار الجولة 23 من الرابطة الاولى المحترفة.

وقال سعيود، خلال ندوة صحفية بمقر الولاية: “أقول لبلعطوي: لقد خيبت آمالي وآمال كل الوهرانيين، وإذا يوجد شخص يتحمل المسؤولية فهو أنت”.
وأضاف: “تحدثت مع مسؤولي الفريق أمس الأحد بصريح العبارة وبكل شفافية، وقلت إنه لو استدعى الأمر إقالة الفريق التقني فسنقيله على الفور، وإن استدعى كذلك محسابتهم فسنحاسبهم”.

وقال سعيود: “كما أؤكد أن أنصار ومناصرات مولودية وهران، وكل ساكنيها، ليسوا من الذين يتنازلون عن ضمائرهم.”

وقد ترأس والي وهران اليوم الاثنين ،اجتماعا عمليا مع ممثلي شركة هيبروك، أين تمّ التطرق الى المستجدات في ملف المولودية، حيث قام صبيحة اليوم الموثق بتسجيل واشهار القانون الاساسي والعقد الجديد دون المساهمين القدامى ،كما أقرّت مصالح القضاء بتعيين حارس قضائي والمخول له تسيير امور فريق المولودية، والاشراف ايضا على نقل ملكية الفريق الى شركة هيبروك سوناطراك بكل سلاسة وامن.

كما اكد السيد الوالي على مواصلة العمل لبلوغ الهدف وكذا العمل على انهاء الموسم في المراتب الثلاث الاولى لتسليمها لشركة هيبروك في احسن وضعية، كما أكد الوالي أنه سيواصل دعمه لفريق المولودية حتى بعد ان تصبح ملكا لشركة هيبروك سوناطراك وهذا لإعادة امجاد الفريق وتاريخه.

وحضر الاجتماع كل من المدير العام لشركة هيبروك سوناطراك ، محاسب الشركة ، مدير التقنين والشؤون العامة ، رئيس ديوان والي ولاية وهران مدير الشباب والرياضة، الحارس القضائي لفريق المولودية، مدير النادي الهاوي لفريق مولودية ، الموثق ومحافظ الحسابات.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!