إقتصادوطني

مرغرين “لابال” تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة “اختياري” وتتحصّل على وسم “أفضل منتوج”

فازت مرغرين “لابال” بالمرتبة الأولى في مسابقة “اختياري” ، وتحصّلت على وسم “أفضل منتوج” وطني. وتمّ الاعلان عن فوز “لابال”، في إطار الطبعة الثانية لمسابقة “اختياري” لأفضل منتوج استهلاكي، التي تنظّمها المنظمة الجزائرية لحماية وإرشاد المستهلك ومحيطه “أبوس”، أين تمّ من خلالها الإعلان عن حصول 50 مؤسسة على وسم “أفضل منتوج”.

وتقدّم مجمع “لابال” عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” بتشكراته الى المستهلكين الذين وضعوا ثقتهم وصوّتوا على “مرغرين لابال”، في استطلاع منظمة حماية المستهلك، وأكد مجمع “لابال” أنّه يقدّر هذه الثقة التي تشجعه دائما على تقديم منتج عالي الجودة .

https://www.groupelabelledz.com/

تجدر الاشارة أنه تم اختيار هذه المؤسسات عن طريق أسئلة مباشرة في الميدان استهدفت 1200 مواطنا في 12 ولاية, و كذا عن طريق سبر أراء الكتروني شارك فيه 40 ألف شخص, حسب شروحات رئيس المنظمة, مصطفى زبدي.

وتنتمي المؤسسات المتوجة إلى مختلف قطاعات النشاط وعلى رأسها إنتاج المواد الغذائية بما في ذلك المشروبات والقهوة والعجائن, مواد التنظيف والمنتجات الكهرومنزلية.

وأكد السيد زبدي، إلى أن المنتجات المعنية بالمسابقة هي فقط السلع والخدمات المنتجة محليا, ويكمن الهدف من وراء المسابقة هو تشجيع الإنتاج الوطني وخلق روح المنافسة في السوق الوطنية.

كما اعتبر أن هذا الوسم يعد “ضرورة” لتوجيه الإنتاج الوطني من السلع و الخدمات نحو احتياجات المستهلك من حيث الجودة و السعر.

وتتزامن هذه الطبعة الثانية من المسابقة مع إطلاق الاستبيان الاقتصادي الخاص بالمؤسسات الإنتاجية المسجلة على مستوى المركز الوطني للسجل التجاري بهدف تحديد نوعية و كمية المواد المنتجة محليا من أجل معرفة القدرات الإنتاجية الحقيقية و التحكم في الاستيراد.

الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!