وهران اليوم

توقيف 17 شخص مبحوث عنه وحجز 40 دراجة نارية خلال مداهمة مشتركة للشرطة والدرك بأحياء وهران

نفذت مصالح الشرطة والدرك الوطني بوهران، نهاية الاسبوع، عمليات مداهمة مشتركة مست عدة أحياء ونقاط مشبوهة قصد بسط الأمن ومحاربة الجريمة الحضرية.

و مست هذه العمليات الأمنية، عدة أحياء ونقاط مشبوهة داخل وخارج إقليم الاختصاص بكل من حي الحاسي ،حي الطورو ، وحي يغموراسن .

وقد تم تسخير لهذه العملية، تعداد بشري ومادي هام، بغرض تعزيز وفرض التواجد الميداني الأمني، حفاظا على أمن وسلامة المواطن .

حيث تم وضع نقاط مراقبة مشتركة تم من خلالها تنقيط المركبات، والأشخاص المبحوث عنهم.

أين تم إخضاع 655 شخصا لفحص الهوية ودراسة حالة معمقة،الى جانب مراقبة أمنية وإدارية ل 272 مركبة،ودراجة نارية، اين مكنت العملية من توقيف 43 شخص ،من بينهم 17 شخص محل بحث من طرف العدالة، و26 شخص موقوف في قضايا مختلفة ،كما أسفرت العمليات عن حجز 107 غرام من المخدرات الكيف المعالج و 47 قرص مهلوس من مختلف الأنواع،وضبط 06 أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأنواع . الى جانب حجز كمية من المشروبات الكحولية .

وقصد محاربة ظاهرة الإزعاج في المحيط الحضري، وكذا إستفحال حوادث المرور المتسبب فيها الدراجات النارية، قامت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران بعملية مراقبة، تم من خلالها حجز 40 دراجة نارية .

وبناء على ذلك تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المعمول بها ضد الموقوفين .

 

وتأتي هذه المداهمات المشتركة، مواصلة لسلسلة الخرجات الميدانية والعمليات الأمنية بين الأجهزة الأمنية قصد محاربة الجريمة وبسط الأمن والطمأنينة.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!