وهران اليوم

صالون الطالب “خطوة” يحلّ بوهران يومي 02و03 ماي

يعود صالون الطالب والآفاق الجديدة “خطوة” في جولة وطنية عبر ثلاث محطات، بمشاركة 100 عارض حسب بيان للمنظمين اليوم الاثنين .

وينطلق الصالون من الجزائر العاصمة يومي 29 و30 أفريل الجاري، وستكون وهران المحطة الثانية لهذه التظاهرة يومي 2 و3 ماي. فيما ستختتم بولاية تلمسان في 4 ماي المقبل، حسب القائمين على الصالون.

وستكون هذه الطبعة بمثابة أكبر حدث للتوجيه،والتكوين في الوطن،حيث تشكل فرصة لعشرات الالاف من الزوار للاحتكاك بالجامعات ومراكز التكوين، بهدف المساهمة في تنمية الشباب الجزائري من خلال توجيه دقيق وفعال وتوفير فرص التعرف على

اختيارات الدراسات العليا واكتشاف مختلف التكوينات المتوفرة ومرافقتهم في تصميم خطة دراسية وكذا مساعدتهم في بناء مشروع مهني محكم”.

حيث سيشارك في هذه التظاهرة مختلف جامعات والمدارس العليا والوطنية بمنطقة غرب البلاد بالإضافة إلى معاهد التكوين المهني ووكالات التشغيل ودعم وتنمـية المقاولاتية وغيرها.

ويقدم الصالون برنامجا ثريا بالأنشطة التدريبية والتكوينية المجانية إضافة إلى محاضرات وورشات عمل حول العديد من المواضيع والاختصاصات مع الإشارة إلى أن جميع أنشطة صالون “خطوة” مجانية ومفتوحة للجمهور العام.

 

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!