وهران اليوم

الدرك الوطني والشرطة ينفذان مداهمات أمنية مشتركة لأوكار الجريمة بوهران

نفذت مصالح الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الشرطة، بوهران عمليات مداهمة لأوكار الجريمة ، عبر اقليم وهران ، السانيا و أرزيو ،استهدفت بؤر الاجرام بهذه المناطق قصد تطهيرها والقضاء على الانحراف و اللصوصية.

و أسفرت هذه العمليات الأمنية عن عدّة توقيفات للأشخاص ومراقبة المركبات ،الى جانب حجز اسلحة بيضاء محظورة، وكمية معتبرة من الاقراص المهلوسة،دراجات نارية ،حسبما أوضحه المقدم بن شعبان مليك رئيس مركز العمليات بمقر المجموعة الاقليمية للدرك الوطني، الذي أكد ان هذه المداهمات مسّت المناطق المعروفة التي تسجل سلوكات إنحرافية كترويج المخدرات و المهلوسات والاعتداءات بالسلاح الأبيض.

أين مكّنت العملية من تفتيش حوالي 22 مسكن كانت نتائجها ايجابية، كما تمّ تعريف 779 شخص من بينهم 27 شخص محلّ امر عدلي، كما تمّ اخضاع 319 مركبة للتعريف والتفتيش.

وتمّ حجز 179 غرام من الكيف المعالج ،و6208 قرص مهلوس ،11 سلاح ابيض محظور،وقارورة غاز مسيلة للدموع.

وأسفرت العملية عن حجز 43 دراجة نارية ،وحجز سيارة كانت تستعمل في نقل الاقراص المهلوسة،وخلال العملية تم حجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت ب81 قارورة،ومبلغ 184.300 دج من عائدات الترويج

وقد بلغ عدد الموقوفين 23 شخص تورطوا في حيازة واستهلاك المخدرات .

وقد تم تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية، بغرض تعزيز وفرض التواجد الميداني الأمني، خدمة للمواطن حفاظا على أمنه وسلامته، وتهدف هذه العملية المشتركة الى تأمين هذه المناطق، و السهر الدائم لضمان السكينة العامة و محاربة كافة أشكال الجريمة.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!