وهران اليوم

عمليات مداهمة مشتركة بين الشرطة والدرك الوطني للأماكن المشبوهة

نفّذت مصالح أمن وهران بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني، عمليات مداهمة مشتركة واسعة النطاق مسّت عدة مناطق مشبوهة بالولاية .
حيث تم توقيف عدد من الأشخاص المشتبه فيهم،والمبحوث عنهم ،كما تمّ حجز كميات من المخدرات والأقراص المهلوسة .
وقد أسفرت عملية المداهمة التي قامت بها مصالح الشرطة بالأمن الحضري 01 و 02 ، والفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بواد تليلات، بالتنسيق مع الفرقة الإقليمية للدرك الوطني عن تحويل 06 أشخاص ، من بينهم 05 اشخاص ضبط بحوزتهم قطع مخدرات ومؤثرات عقلية ،بعد إخضاعهم لفحص الهوية، تبين أن أحدهم محل بحث من طرف العدالة ، كما تمّ تحويل دراجتين ناريتين لمخالفتها الإجراءات القانونية .
وبدائرة قديل شرق الولاية تم تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية،خلال المداهمة الامنية المشتركة لمصالح الأمن والدرك الوطني، تمّ من خلالها تحويل 16 شخص مع الإبقاء على 03 منهم تورطوا في قضية الحيازة والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات .
كما تمّ حجز 26 قرص مهلوس من نوع بريغابلين 300ملغ ،وز 20 عمود من الكيف المعالج ، و18 قطعة من المخدرات مهيأة للترويج، ومبلغ مالي من عائدات الترويج قدره 11400دج.
وببوتليليس أسفرت عملية المداهمة المشتركة لبؤر الإجرام عن تحويل 11 شخص وإخضاعهم لفحص الهوية مع الإبقاء على 05 أشخاص تورطوا في قضية الحيازة والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات .
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن ضد الأشخاص المتورطين في حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية.
ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!