رياضة

ايمان خليف جد متأثرة و متدمرة مما وقع لها و تصرح

"ما حدث مؤامرة ضدي و ضد بلدي وأدعو السلطات للوقوف معي "

نشرت البطلة الجزائرية للملاكمة إيمان خليف، فيديو تحدثت فيه عن الإقصاء الذي تعرضت له من قبل الاتحاد الدولي للفن النبيل الذي منعها من تنشيط نهائي البطولة العالمية الذي كان مبرمجا مساء الغد في نيودلهي بالهند، حيث برر الاتحاد الدولي قراره بالتقرير الطبي الذي رفع إليه إثر الفحوصات التي خضعت لها الملاكمة وتبيّن بأنها تملك هرمون التستوستيرون مرتفع و لا يسمح لها بمنازلة السيدات.

هذا الخبر سقط كالصاعقة على إبنة تيارت التي كانت تتأهب لخوض غدا نهائي بطولة العالم وكلها ثقة بانتزاع الميدالية الذهبية .

وفي الوقت الذي أعلن فيه عن نيلها الميدالية الذهبية وخطفها اللقب العالمي بعد وقوع خطأ يجهل من كان وراءه إلى درجة تلقيها تهاني من “موبيليس” و أذاعت بعض القنوات خبر تتويجها لكن بعدها بلحظات قليلة تم الإعتذار على نشر خبر غير صحيح .

و لم يمر وقت طويل حتى جاء خبر ثان لم يكن سارا للغاية و أعلن فيه عن تعرض خليف للإقصاء من الاتحاد الدولي للملاكمة لاعتبارات طبيّة.

وأمام إنتشار الخبر كان لزاما على الملاكمة الإدلاء بالتصريح فنشرت من مقر تواجد المنتخب الوطني بنيودلهي فيديو أكدت فيه بأنها تعرضت هي و الجزائر لمؤامرة كي لا تنال الميدالية الذهبية. و قالت بأن بلدين إثنين يشاركان في الدورة يقفان وراء هذه القضية.

و أضافت خليف بأنها جد متأثرة بما يحاك ضدها و بما تعرضت له ومعنوياتها في الحضيض لأن بنيتها المورفولوجية لا تتحكم فيه ونفس الأمر فيما يخص شكلها الجسدي والله هو خالقها وهي لن تفعل أي شيء يتنافى وقوانين الملاكمة وحرمانها من منازلة السيدات بحجة أنها تتفوق عليهن قوة أمر يتجاوزها و لا يمكنها أن تسيّطر على هذا الأمر .

و أكدت خليف بأنها ضحية لمؤامرة خارجية وحتى داخلية من طرف جهات لم يعجبها تألقها.

و دعت الملاكمة السلطات العمومية والشعب الجزائري لمساعدتها و مساندتها لتجاوز هذه المحنة وكشفت بأنها لن تسكت و ستدافع عن حقها في النزال مع الجنس اللطيف مثلما فعلت به في كل المنافسات و لا يُمكن الآن اتخاد قرار منقلب 100 بالمائة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!