وطني

انطلاق فعاليات الأيام الإعلامية حول القوات الجوية بوهران

انطلقت اليوم الأربعاء، بمركز الإعلام الجهوي الشهيد ” بوبرناس محمد” بوهران بالناحية العسكرية الثانية، فعاليات الأيام الاعلامية حول القوات الجوية،وذلك الى غاية 18 مارس.

وقد أشرف قائد الجو بالناحية العسكرية الثانية, اللواء دوايسية عبد الكريم بإسم قائد القوات الجوية اللواء محمود لعرابة, على مراسم الافتتاح حيث أبرز أن هذه التظاهرة التي تندرج في إطار مخطط الاتصال لوزارة الدفاع الوطني تهدف إلى تعزيز الروابط بين مجتمعنا المدني وجيشه وفق الرابطة المقدسة جيش-أمة وإعطاء فكرة عامة حول مهام وتنظيم جهاز التكوين في القوات الجوية وحول بعض الطائرات والتجهيزات الموجودة قيد الخدمة وكذا مؤسسات تصليح العتاد.

وتسمح هذه الأيام الإعلامية بالاطلاع على إنجازات قيادة القوات الجوية وكذا درجة الاحترافية التي وصل إليها أفراد قواتنا الجوية.

كما أنها تعد فرصة للشباب الراغب في الانخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي بصفة عامة والقوات الجوية بصفة خاصة للتعرف على كيفيات التجنيد ومختلف التخصصات المتاحة في مدارسنا.

ويتم بالمناسبة عرض عتاد بيداغوجي للمدرسة العليا للطيران “الشهيد جبار الطيب” بالناحية العسكرية الثانية وطائرة التدريب ومجسم لمدرج الطيران بالمدرسة وكذا جناح وسائل إنقاذ الطيار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!