وطني

الاطاحة بعصابة أحياء خطيرة متكونة من 59 شخصا بعنابة

تمكنت مصالح أمن ولاية عنابة من تفكيك عصابة أحياء زرعت الرعب وسط المواطنين على مستوى منطقة سيدى سالم, ببلدية البوني بولاية عنابة, وتوقيف 59 شخصا تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 40 سنة، حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الأربعاء .

وتمت عملية تفكيك هذه العصابة التي تستعمل أسلحة بيضاء وكلاب مدربة, للاعتداء على الأشخاص والممتلكات بإشراف السلطات القضائية المختصة إقليميا وتدخل في إطار الجهود الرامية الى الحفاظ على السكينة وامن الأشخاص والممتلكات.

حيث مكنت من حجز 39 سلاحا ابيضا وستة بنادق صيد بحري و12 رمح بندقية صيد بحري بالإضافة إلى خمس كيلوغرام من المخدرات وكمية من المخدرات الصلبة (كوكايين) و 241 قرصا من المؤثرات العقلية و 13 كيلوغرام من المرجان الخام، كما أسفرت العملية عن حجز أربع مركبات واسترجاع دراجة نارية مسروقة ومبلغ مالي يقدر بمليونين وتسعة مائة ألف دينار.

وجرى تقديم الموقوفين امام وكيل الجمهورية بمحكمة الحجار عن قضية تتعلق بالمشاركة والانخراط في عصابة أحياء وتكوين جمعية أشرار بغرض ارتكاب جنايات حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية والمتاجرة بها في إطار جماعة إجرامية منظمة بالإضافة إلى حيازة أسلحة بيضاء دون مقتضى شرعي وزرع الرعب في نفوس المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!