وطني

فتح تحقيق في قضية وخز تلاميذ بإبر من طرف امرأة مجهولة بولاية تيارت

فتحت مصالح الضبطية القضائية التابعة لاختصاص محكمة فرندة (مجلس قضاء تيارت) تحقيقا في قضية وخز تلميذ بشفرة مشرط ببلدية سيدي بختي, حسبما ورد اليوم الثلاثاء في بيان لنيابة الجمهورية لدى ذات المحكمة.

وأوضح ذات المصدر أن أفراد فرقة الدرك الوطني بسيدي بختي تلقوا أمس الاثنين مكالمة هاتفية من المسمى (د.ا) مفادها تعرض ابنه المتمدرس بالسنة الأولى بمدرسة بقرية عين القطا الى وخز بواسطة شفرة مشرط على مستوى إبهام يده اليمنى من طرف امرأة مجهولة ترتدي جلبابا ونقابا ثم غادرت الى وجهة مجهولة.
وقد تمت معاينة الطفل من طرف الطبيب على مستوى قاعة العلاج ببلدية سيدي بختي، كما تم إسداء تعليمات لمصالح الضبطية القضائية بفتح تحقيق و إيقاف كل من يكشف عنه التحقيق, وفق نص البيان.

وسجلت مصالح الضبطية القضائية التابعة لاختصاص محكمة تيارت خمس حالات وخز لأطفال متمدرسين في الطور الابتدائي, حسبما ورد اليوم الثلاثاء في بيان لنيابة الجمهورية لدى محكمة تيارت.
وأبرز ذات المصدر أن الوخز الذي تعرض له المتمدرسون الذين تتروح أعمارهم بين سبع و عشر سنوات من طرف امرأة كانت ترتدي جلبابا أسودا, كان على مستوى ظاهر اليد اليسرى.وفي انتظار استكمال إجراءات التحقيق الابتدائي الذي تشرف عليه نيابة الجمهورية لدى محكمة تيارت لايقاف الفاعلين وكشف أسباب ودوافع هذا الفعل الإجرامي الذي يستهدف فئة من المجتمع تحظى بحماية قضائية وقانونية واسعة, يتوجب على الاولياء تحسيس ابناءهم بضرورة عدم الانصياع لأي شخص غريب بالتقرب منهم, حسب البيان ذاته .
كما دعت ذات الجهة القضائية المواطنين بإخطار الجهات المختصة بأية حالة مشابهة حتى يتسنى لمصالح الأمن التدخل بصفة فورية, وفق نص البيان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!