الحدثوطني

افتتاح الأيـام الإعلامية حول الحـرس الجمهـوري بولاية تقرت

انطلقت اليوم الاحد، بولاية تقرت، الأيام الإعلامية حول الحرس الجمهوري، على مستوى المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني “الشهيد مرخوفي حسين” بالناحية العسكرية الرابعة.وذلك من 02 إلى 05 مارس 2023.

وأشرف على إعطاء إشارة انطلاقها نيابة عن قائد الناحية العسكرية الرابعة, قائد القطاع العسكري بالناحية العسكرية الرابعة (ن-ع-4 ورقلة).

وأكد رئيس مصلحة الإتصال بقيادة الحرس الجمهوري, العقيد غربي الأمين, في كلمة بالمناسبة أن هذا النشاط الإعلامي يهدف إلى تمكين المواطنين من الإطلاع على مختلف مكونات الحرس الجمهوري والتعرف عن كثب على مختلف مهامه وتخصصاته، الى جانب تمكين فئة الشباب من التعرف على مجالات العمل وكذا فرص الالتحاق بصفوف الحرس الجمهوري،

كما يُتوخى من هذا الحدث الإعلامي, الحفاظ على الصورة المشرفة للجيش الوطني الشعبي من خلال إبراز الإنجازات المحققة بسلاح الحرس الجمهوري, بما يعزز علاقة جيش-أمة, حيث يتيح هذا النشاط الفرصة للتواصل مع الشعب و التقرب أكثر من المواطنين, مثلما أضاف ذات الضابط السامي.

وتتضمن هذه الأيام الإعلامية ورشات تجسد مختلف مهام ونشاطات الحرس الجمهوري وتاريخ نشأته وتطوره وتخصصاته من موسيقى عسكرية وخيالة بالإضافة إلى جناح يحتوي على معرض للصور الفوتوغرافية وفضاء لمتابعة أشرطة وثائقية تبرز مختلف فرص التكوين المتاحة للشباب الراغب في الإتحاق والتجنيد في صفوف الحرس الجمهوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!