وهران اليوم

مصالح الدرك الوطني والشرطة يداهمان بؤر الاجرام بوهران

قامت الوحدات المشتركة لمصالح الدرك والأمن الوطنيين، نهاية الأسبوع، بعملية مداهمة واسعة،النطاق مسّت إقليم اختصاص كتيبتي السانيا ووهران، استهدفت خلالها مختلف أوكار الجريمة والأماكن المشبوهة، بتشكيلات ثابتة واخرى متحرّكة.وفقا لما كشفت عنه خلية الاعلام للمجموعة الاقليمية للدرك الوطني بـوهران.

وتم تنظيم هذه المداهمة الأمنية للحد من الإجرام الناجم عن تعاطي المخدرات و المهلوسات وكذا الانخراط في مجموعات مشبوهة تمتهن السرقة و التهديد بالسلاح الأبيض المحظور.

حيث أسفرت العملية الأمنية عن إلقاء القبض على 17 شخص من بينهم 07 محل أوامر عدلية،كما تمّ حجز 15 كيس صغير الحجم به مسحوق ابيض من المحتمل كوكايين، 479 قرص مهلوس من مختلف الانواع، كمية من الكيف المعالج،أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والاحجام ،مبلغ مالي يقدّر ب189 مليون سنتيم من عائدات الترويج،7480 علبة سجائر من مختلف الأنواع،الى جانب 104 وحدة من مختلف السعات زيت مائدة موجهة للمضاربة،و844 وحدة من مادّة الشمة من مختلف الانواع.

كما تأتي العملية مواصلة لبرنامج المداهمات المسطر من طرف المجموعة الاقليمية للدرك الوطني،بوهران ومصالح الشرطة،لمجابهة كل أشكال الجريمة واللصوصية عبر كامل اقليم ولاية وهران،وذلك بهدف تأمين الأحياء السكنية و السهر الدائم لضمان السكينة العمومية وحماية المواطنين،و محاربة كل أشكال الجريمة.

 

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!