وهران اليوم

بعثة استعلامية من المجلس الشعبي الوطني تعاين مناطق صناعية بوهران

شرعت اليوم السبت، بعثة عن اللجنة الاقتصادية والتنمية والصناعة والتجارة والتخطيط بالمجلس الشعبي الوطني في زيارة استعلامية الى عدة مناطق صناعية بولاية وهران.

وقد رافقهم في هذه الخرجة ، الامين العام للولاية، نواب واعضاء البرلمان و مدير الصناعة لولاية وهران .

وتضمّن برنامج هذه الزيارة حسب ما كشف عنه بيان للولاية، التوجه إلى مناطق صناعية.

حيث استهلّ أعضاء البعثة زيارتهم الى المنطقة الصناعية بالسانيا، أين استمعوا الى شروحات حول المنطقة، كما قاموا بزيارة مصنعين بكل من السانيا و المنطقة الصناعية بالكرمة ،والخاصين بصناعة تحويل الورق، وكذلك صناعة البلاستيك وتحويله وصناعة الاثاث المنزلي.

كما اطلع الوفد على وضعية المنطقة الصناعية بحي النجمة ببلدية سيدي الشحمي، حيث زار المؤسسة المختصة في تحويل الالمنيوم ومؤسسة اخرى مختصة في تحويل السيراميك والرخام.

كما كانت أشغال تهيئة المنطقة الصناعية بطافراوي محلّ معاينة من طرف أعضاء اللجنة، وتوجه اعضاء البعثة الى المنطقة الصناعية بواد تليلات ، والمنطقة الصناعية حاسي عامر وكذا منطقة النشاطات بحاسي بن عقبة.

تجدر الاشارة أن هذه الزيارة الاستعلامية،تندرج في اطار الوقوف على ملف الاستثمار بالولاية، وكذا وضعية المناطق الصناعية ومناطق النشاط الاقتصادية بغية الاطلاع على أهم الانشغالات لاسيما المتعلقة بتهيئة المناطق الصناعية والربط بمختلف الشبكات الحيوية.

 

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!