وهران اليوم

مداهمة أمنية مشتركة بين الدرك والشرطة لبؤر الاجرام بحاسي بونيف

نفّذت مصالح الشرطة والدرك الوطني، عملية مداهمة مشتركة ، استهدفت بؤر الانحراف المتواجدة عبر العديد من الأحياء والنقاط المشبوهة بحاسي بونيف التابعة لدائرة بئر الجير. وتهدف هذه العملية التي تمّ من خلالها إقحام التشكيلات الامنية الى تطهير هذه المنطقة لدحر أوكار الجريمة.

حيث تم تسطير برنامج أمني دقيقا لمكافحة الجريمة وأوكار الفساد، ومست العملية الامنية القطاع الحضري حاسي بونيف ، أين تم تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية، وهذا بغرض تعزيز وفرض التواجد الميداني الأمني، خدمة للمواطن حفاظا على أمنه وسلامته.

خاصة بعدما أصبحت تلك المناطق تعرف انتشارا لجماعات إجرامية تهدد أمن وسلامة المواطنين وتزرع الرعب بينهم، لاسيّما محاولتها إغراق هذه الأحياء بالمخدرات والمهلوسات.وزرع الرعب عن طريق الاعتداءات و السرقة و استخدام الأسلحة البيضاء .

وأسفرت العملية الأمنية عن إخضاع عدد من أشخاص لفحص الهوية، تم من بينهم توقيف 04 أشخاص في عقدهم الثاني والثالث من العمر، تورطوا في قضايا، تتعلق جلها بالمتاجرة بالمؤثرات العقلية والمخدرات، حمل أسلحة بيضاء محظورة ، ومنهم من كان محل بحث من قبل المصالح الأمنية و العدالة .

كما تمّ حجز 327قرص مهلوس من مختلف الأنواع، 28عمود من المخدرات (الكيف المعالج ) مهيأة للترويج،ومبلغ مالي من عائدات نشاطهم الإجرامي قدره 13200دج،الى جانب مجموعة من الأسلحة البيضاء المحظورة مختلفة الأنواع والأحجام .

 

 

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!