وطني

الدرك الوطني: الطرق الوطنية والولائية المغلقة بسبب الثلوج

أعلنت صفحة “طريقي” التابعة للدرك الوطني بموقع فايسبوك، عن تحيين يخص الطرقات الوطنية والولائية المقطوعة بسبب التساقط الكثيف للثلوج.

 

بولاية تيزي وزو: الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن.

والطريق الوطني رقم 33 على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية ايبودرارن .

 

وكشفت مصالح الدرك الوطني أن الطريق الوطني رقم 25 علي مستوى الجسر الأسود وواد قصاري بلدية أيت يحي موسى ، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

الى جاني الطريق الولائي رقم 11 على مستوى قرية تيقمونين بلدية واس ،وتسببت الثلوج في غلق الطريق الولائي رقم 09 على مستوى فج شلاطة بلدية بني زيكي ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

الى جانب الطريق الولائي رقم 251 على مستوى فج الشريعة بلدية بني زيكي .

وبولاية البويرة ،الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين بلديتي أغبالو (البويرة) و إفرحونن (تيزي وزو) ،بالضبط على مستوى منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو ،مغلق بسبب تراكم الثلوج،والطريق الوطني رقم 33 الرابط بين بلديتي البويرة و واسيف(تيزي وزو) ،بالضبط على مستوى منطقة تيكجدة و تيرودة بلدية الأسنام، مغلق لنفس السبب،الى جانب الطريق الوطني رقم 30 على مستوى بلدية الصحاريج .

اما بولاية البليدة ،فأعلنت مصالح الدرك عن غلق الطريق الوطني رقم 37 الرابط بين بلديتي الشريعة و البليدة، بسبب الثلوج.

الى جانب الطريق الولائي رقم 49 الرابط بين بلديتي الشريعة و حمام مولوان ، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وبولاية تلمسان فقد تسببت الثلوج المتراكمة في غلق الطريق الولائي رقم 70ب على مستوى بلدية تالوت .والطريق الوطني رقم 99 الرابط بين بلديتي بني بوسعيد و البويهي .

وبولاية سوق أهراس ،فان الطرق المغلوقة بسبب الثلوح فهي كل من الطريق الوطني رقم 82 على مستوى مشتة فج العمد بلدية أولاد إدريس ،والطريق الوطني رقم 20 على مستوى مشتة فرنانة بلدية عين الزانة.

أما باقي الطرقات مفتوحة في وجه حركة المرور وفقا لمصالح الدرك الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!