وهران اليوم

منتخب النيجر يصل إلى وهران

حلّ منتخب النيجر اليوم الثلاثاء بوهران، تحسبا لدخوله في منافسات بطولة إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين “شان 2022” التي تستضيفها الجزائر من 13 يناير إلى 4 فبراير.

و حظي الضيوف باستقبال رائع على مستوى القاعة الشرفية للمطار الدولي “أحمد بن بلة” من طرف السلطات المحلية ونائب رئيس الكاف مسؤول اللجنة المحلية لتنظيم ”الشان”.

و غادر وفد منتخب النيجر مطار وهران، الذي التحقوا به بعد توقف بالجزائر العاصمة التي حطوا بها قادمين من تونس حيث أقاموا تربصا مغلقا، إلى مقر إقامتهم في انتظار الشروع في التحضير لمباراتهم الأولى ضمن المجموعة الخامسة ضد الكونغو يوم الجمعة بملعب ميلود هدفي.

و أعفي فريق النيجر من الجولة الأولى لمجموعته، المؤلفة من ثلاثة منتخبات، التي لعبت أمس وعرفت فوز الكاميرون على الكونغو بهدف نظيف.يذكر أن منتخبا واحدا فقط يتأهل عن هذه المجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وتجدر الاشارة أن ملعب المركب الرياضي ”ميلود هدفي” لوهران سيحتضن في إطار بطولة إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين “شان” 10 لقاءات منها سبع مباريات خاصة بالدور الأول, فضلا عن مباراة من الدور ربع النهائي وأخرى عن نصف النهائي, إضافة إلى المقابلة الترتيبية من أجل المركز الثالث.

 

ب.سفيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!