وهران اليوم

وهران : سعيود يسدي تعليمات هامة لتهيئة المساحات الخضراء في الولاية

ح.فوزية

في إطار تهيئة المساحات الخضراء في المحيط الحضري، شدّد والي وهران السيد السعيد سعيود على ضرورة وضع نظام لري الحدائق في الولاية، مع خلق مساحات لتوقف السيارات .

وجاء ذلك خلال إشرافه، اليوم الإثنين، على إجتماع عُقد بمقر ولاية وهران، تم من خلاله تقديم عرض شامل حول تهيئة المساحات الخضراء وتزيين المحيط على مستوى الطريق الاجتنابي الثالث من محور دوران الباهية الى محور دوران حي اللوز.

وتمحورت نقاط العرض الأساسية حول دراسة وتهيئة المساحات الخضراء وتزيين المحيط عبر 4 مناطق، تمتد من محور دوران الباهية الى محور دوران حي الأمير عبد القادر، ومن محور دوران حي الامير الى محور دوران enset، ومن محور دوران enset الى المستشفى العسكري، ومنه الى محور دوران حي اللوز .

وأكد والي وهران على مسؤولوا كل من المؤسسة الولائية وهران للانارة “أرميسو” وشركة سونالغاز ، على ضرورة القيام باجراء خبرة ومعاينة وضعية الانارة العمومية بالمناطق المذكورة .

كما طالب الوالي من مكتب الدراسات باعداد دفتر الشروط، وتحضير فيديو تعريفي للمشروع يُظهِر الوضعية الحالية للمناطق المراد تهيئتها.

للإشارة، تم تقديم العرض من طرف مكتب الدراسات بهدف مناقشة المشروع وإثراءه قبل الشروع في تحضير دفتر الشروط من أجل تهيئة هذه المساحات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!