وهران اليوم

وهران تحتضن الطبعة 13 للصالون الدولي للسياحة و الأسفار والنقل الأربعاء المقبل

ستقام الطبعة الثالثة عشر للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل و التجهيزات الفندقية “سياحة 2023” بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” لوهران من 22 إلى 25 فبراير، حسبما استفيد اليوم السبت لدى المنظمين.

ويُنظم الصالون تحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية،و من المرتقب أن يعرف مشاركة زهاء 130 عارضا من داخل وخارج الوطن على غرار تونس و تركيا ومصر وتنزانيا والسنغال و الإمارات العربية المتحدة وقطر. حسبما أبرزه لوكالة الأنباء الجزائرية نور الدين داودي مدير وكالة الإشهار والمعارض “أسترا”.

وسيحضر في هذا الموعد الذي يستقطب سنويا العديد من المهنيين في القطاع ممثلون للوكالات السياحية والأسفار ومتعاملون في النقل الجوي و البحري وعبر السكة الحديدية و في نشاط الفندقة وغيرها من الميادين ذات الصلة بالسياحة كما أضاف السيد داودي.

و ستشكل التظاهرة الرامية إلى إبراز مؤهلات الجزائر كمقصد سياحي فضاء للالتقاء بين مختلف المتعاملين الناشطين في مجالات السياحة و الأسفار والنقل و الفندقة وفرصة لهم للتعريف بمنتجاتهم وخدماتهم مع إبراز المهارات الخاصة بالرقمنة في السياحة.

كما برمج المنظمون أيضا عدة محاضرات تتناول مواضيع ذات الصلة بالسياحة بصفة عامة فضلا عن مسابقات وتكوينات وجولات سياحية وغيرها من الأنشطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!