وهران اليوم

وهران ..انطلاق منافسات ألعاب القوى غدا بمركب ميلود هدفي

تنطلق غدا الثلاثاء بالمركب الرياضي ميلود هدفي بوهران منافسات ألعاب القوى للدورة ال15 للألعاب العربية 2023 ، المقررة من 5 الى 15 جويلية 2023 .

وتتجه الأنظار إلى مختلف منافسات ألعاب القوى المبرمجة من 4 إلى 7 يوليو،و التي ينتظر أن تكون في مستوى عال ، أين سيكون التنافس على أشده بين العدائين الذين سيخوضون المنافسة التي ستعرف حضور عدد كبير من الأبطال .

و قد التحقت النخبة الوطنية المتكونة من 95 رياضي و رياضية، يوم السبت، الفارط بالباهية وهران، لمواصلة الاستعدادات قبل خوض غمار منافسات ألعاب القوى. وجاء الفوز الكبير الذى حققه امس الاحد نائب بطل العالم لسباق 800 م جمال سجاتي في ملتقى ستوكهولم ليزيد من معنويات الوفد الجزائري الذى يطمح الي تحقيق نتائج كبيرة في هذا الموعد العربي.

و يسعى المنتخب الجزائري إلى التألق في منافسات ألعاب القوى ، و كسب أكبر عدد من الألقاب ، بتواجد أسماء كبيرة سيتم الاعتماد على إمكانياتها و خبرتها، فلدى فئة الذكور سيعرف الموعد مشاركة كل من العربي بورعدة ( العشاري) ، و سليمان مولى ، عبد النور رمزي ( 800 م ) ، بوعناني أمين ( 110 م حواجز ) ، لحولو عبد المالك ( 400 م ) ، ياسر تريكي ( القفز الطويل ، و القفز الثلاثي ) .. و لدى الإناث ، فان العداءة سعاد أيت سالم ستشارك في سباق 10ألاف متر الى جانب العداءة بن دربال مليكة. و تشارك بوزبرة زوينة في مسابقة رمي المطرقة،الى جانب العديد من العدائين الذين ينتظر تألقهم في مختلف السباقات المبرمجة.

ومن المنتظر ان تعرف منافسات ألعاب القوى حضورا معتبرا للجمهور في مدرجات ملعب ميلود هدفي .

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!