وهران اليوم

وهران : الهلال الأحمر يقوم بزيارات تضامنية للمرضى داخل المستشفيات أيام العيد

حمرة فوزية 

نظم اليوم الجمعة المكتب الولائي للهلال الأحمر الجزائري ، تحت إشراف رئيس المكتب الولائي السيد موشي كريم زيارة لفائدة الأطفال المرضى على مستوى مستشفى “كاناستال ” وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأوضح رئيس المكتب الولائي للهلال الاحمر الجزائري بوهران، أن متطوعوا الهلال الاحمر قاموا بتنظيم زيارات تضامنية مكثفة للمستشفيات و لمقرات الحماية المدنية والشرطة والدرك الوطني بالاضافة لفرق النجدة والطوارىء ” Samu31 “، وهذا بهدف تخفيف المعاناة عن المرضى ومرافقيهم  وتعويضهم قضاء فرحة العيد مع العائلات .

كما أشار المتحدث أن زيارات مقرات الدرك والشرطة والحماية المدنية كان لتفقد المناوبين والساهرين على أمن وسلامة المواطنين الذين لم تكن لهم فرصة قضاء هذه المناسبة الدينية مع عائلاتهم .

وإنطلق البرنامج التضامني للهلال الاحمر الجزائري بوهران منذ أول أيام العيد المبارك، حيث باشر المتطوعون أولى الزيارات الى مستشفى الحاسي للسرطان بوهران أين تم تقديم ألعاب وهدايا للمرضى كما تم تنظيم مأدبة غذاء على شرف المرضى والمرافقين ممن لم يسعفهم الحظ لقضاء هذه الفرحة مع الأهل- يضيف المتحدث-  .

وقد عُلم أيضًا أن بعض الأعضاء و المتطوعين توجهو في اليوم الثاني للعيد الى مستشفى الدكتور بن زرجب ” بلاطو” حيث طاف أفراد المكتب الولائي للهلال الأحمر على المرضى ومرافقيهم بهدف الاطلاع على الحالة الصحية للمرضى والترفيه عنهم، حيث تم تقديم الهدايا في أجواء عائلية لاقت إستحسانًا من طرف المرضى وذويهم .

وقد ساهمت هذه اللفتة الانسانية التي قام بها المكتب الخيري للهلال الأحمر الجزائري بوهران، في رسم الابتسامة على وجوه المرضى بمقاسمتهم فرحة عيد الفطر المبارك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!