وهران اليوم

وهران : المدير العام لمستشفى”إيسطو” يشرف على حفل استقبال لرؤساء المصالح الاستشفائية الجدد

أ عثمان 

أشرف اليوم المدير العام للمؤسسة الاستشفائية الجامعية أول نوفمبر 1954 بوهران، السيد بار رابح، على حفل استقبال خاص أقيم على شرف رؤساء المصالح الاستشفائية الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا على مستوى المؤسسة، وذلك بحضور كل من مدير الصحة السيد بطواف الحاج، وعميد كلية الطب بوهران البروفيسور أبوبكر مجيد، والبروفيسور تومي الهواري، رئيس الأقطاب الطبية والجراحية بالمؤسسة، إلى جانب عدد من الأساتذة ورؤساء المصالح الاستشفائية والإدارية والشركاء الاجتماعيين.

و خلال مراسم الإحتفال رحب المدير العام في كلمته  بالحضور، و بالخصوص الاساتذة الاستشفائيين الجدد معربا عن ثقته العميقة في قدراتهم على المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية المؤسسة نحو مستويات جديدة من التميز.

وفي هذا الصدد، شدّد المتحدث على التزام المؤسسة المستمر بتطوير خدماتها الصحية من خلال اعتماد أحدث التقنيات الطبية، مع التركيز على تعزيز جودة الرعاية الصحية وتطوير الكفاءات البشرية، مؤكداً بالمناسبة على أن العناية بمرضى السرطان تعد أولوية قصوى للمؤسسة، مشيرًا إلى أن التركيز على الوقاية والتوعية يأتي تماشيا مع توجيهات رئيس الجمهورية وخريطة طريق السيد وزير الصحة.

وحثّ المدير العام على مواصلة الجهود لضمان تقديم رعاية صحية متميزة لمرضى السرطان، مع السعي الدائم لتعزيز الجودة الخدمات المقدمة. كما أشار المدير العام إلى التميز الذي تعرفه المؤسسة في مختلف مجالات التسيير وأداء العمل والتنظيم، موضحًا أن اعتماد المؤسسة على منهج الأقطاب الطبية والجراحية من خلال تبادل المعدات و الموارد البشرية بين مختلف الأقطاب سيسهم بشكل كبير في تعزيز التعاون والعمل الجماعي بين الفرق الطبية.

من جانبه، نقل مدير الصحة السيد بلحاج بطواف، نيابة عن والي ولاية وهران السيد السعيد سعيود، تهانيه الحارة للرؤساء الجدد، متمنيًا لهم النجاح في مهامهم الجديدة. كما أعرب عن تقديره العميق للأساتذة الذين سبقوهم في هذه المناصب، مشيدا بإسهاماتهم في تعزيز مكانة المؤسسة كمرجع وطني في مجال الرعاية الصحية.

وفي الختام عبّر رؤساء المصالح الجدد عن شكرهم وامتنانهم للثقة التي منحت لهم من قبل إدارة المؤسسة، مؤكدين استعدادهم الكامل لتحمل المسؤوليات الموكلة إليهم بكل جدية وإخلاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!