عاجلوهران اليوم

وهران: الدرك الوطني يوقف “تيكتوكر” كان ينشر مناورات خطيرة بهدف استقطاب المشاهدات

حمرة ف

في إطار الحد من حوادث المرور ألقت فرقة أفراد خلية اليقضة بالمصلحة المركزية لمكافحة الإجرام السيبراني بالتنسيق مع مركز الإعلام وتنسيق المرور على مستوى الفضاء السيبراني التابع للمجموعة الاقليمية للدرك الوطني وهران، القبض على سائق متهور عرض حياة الغير للخطر، كان يوثق مناورات خطيرة بسيارته على مستوى إقليم الولاية .

حيث يقوم المتهم بنشر عبر حساب به محتوى غير هادف عبر تطبيقية “التيك توك “محمل بها عدة فيديوهات يظهر فيها سائق سيارة يقوم بمناورات خطيرة على مستوى طرق ولاية وهران بغرض استقطاب المتابعين ورفع عدد المشاهدات.

وعليه قامت ذات الفرقة باستغلال المعلومات باستعمال الوسائل التقنية المتاحة ليتم تحديد المركبة وهوية سائقها الذي تم توقيفه من طرف أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بكناستال، فيما تم ضبط السيارة على مستوى إحدى ورشات تصليح المركبات بعد تعرضها لحادث مادي للمرور.

بعد استيفاء كافة الاجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة فلاوسن حول: جنحة تعريض حياة الغير أو سلامته الجسدية للخطر بالإنتهاك البين والمتعمد لواجب الإحتياط والسلامة، جنحة المناورة الخطيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!