وهران اليوم

وكالة البنك الوطني الجزائري بنهج الصومام تحتفل بمرور 57 عام على تأسيسه .

كمال.ف

احتفل البنك الوطني الجزائري ،اليوم الثلاثاء 13 جوان 2023 ، بمرور 57 عاما من الجهود    والنجاح على تأسيسه ، وذلك خلال حفل أقيم بوكالة نهج الصومام بوهران ،حضره رؤساء المصالح ،مديرة الوكالة و رئيسة الفرع الجهوي للبنك.

واحتفالًا بهذه المناسبة، نظمت السيدة بوعزة سعاد مديرة الوكالة ، لقاءا مع التلاميذ النجباء لمختلف الثانويات بولاية وهران .
حيث مكنت هذه المبادرة الحسنة ، التلاميذ من الحصول على توضيحات عن الخدمات البنكية والمعاملات التجارية التي تقدمها الوكالة للزبائن مع جولة إرشادية عبر مختلف أقسام الوكالة ، تطرق فيها رؤساء الأقسام الى الاجابة على اسئلة التلاميذ .
وقدمت السيدة أوسليم بهيجة ، رئيسة الفرع الجهوي للبنك  ، عرضًا تقديميًا حول دفتر الادخار للناشئين ، وعن الخدمات الرقمية التي يقدمها البنك الوطني الجزائري لعملائه .
ويذكر  أن البنك الوطني الجزائري رائد في مجال الخدمات البنكية الرقمية على المستوى الوطني، وعلى مدى 57 عاماً مضت، لم يتوقف البنك الوطني الجزائري عن عطاءه وجهوده في دعم الاقتصاد الوطني وتقديم المعاملات البنكية للزبائن بجودة عالية.
وبهذه المناسبة اختتم الحفل بتقديم هدايا على التلاميذ النجباء عرفانا من البنك الوطني الجزائري بجهودهم في المجال التعليمي وتحفيزا لهم للتخصص في خدمة البنوك مستقبلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!