الحدثوطني

وزير الداخلية يتفقد مشاريع تأهيل شبكة الطرقات بولاية خنشلة

ح.فوزية

قام وزير الداخلية والجماعات المحلية السيد ابراهيم مراد، اليوم الأربعاء، بتفقد عدد من المشاريع التنموية التي تدخل في إطار البرنامج التكميلي بولاية خنشلة، في الشق المتعلق بإعادة تأهيل شبكة الطرق و عصرنتها بما يسمح بفك العزلة و رفع الحركية و كذا تفتح الولاية على المحاور الاقتصادية الهامة.

وكان الوزير مرفوقا بوالي ولاية خنشلة، والمنتخبين المحليين وإطارات القطاع، خلال الزيارة التي تدخل في يومها الثاني بعد الاجتماع التقييمي الذي عقده الوزير مع السلطات المحلية المخصص لتقييم وتيرة تنفيذ البرنامج التكميلي للتنمية ومتابعة مدى تقدم الأشغال ومستوى تنفيذها في الولاية.

وأفاد بيان الوزارة اليوم ، أنه بالإضافة للمشاريع المسجلة ضمن البرامج العادية، تضمن البرنامج التكميلي للتنمية تسع عمليات خاصة بمحور الأشغال العمومية بغلاف مالي مقدر ب 7.2 مليار دج شمل الدراسات و مشاريع إنجاز، إعادة تأهيل، ازدواجية، تعزيز و عصرنة عدد من الطرق الولائية الحيوية.

للإشارة فقد اطلع السيد الوزير على تقدم أشغال مشروعي إنجاز الطريق الاجتنابي لمدينة خنشلة في الجهة الجنوبية الغربية،و كذا أشغال إنجاز الطريق الولائي رقم 8 الرابط بين ششار، سيار، الميتة على مسافة 66كم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!