الحدثوطني

وزير التربية: سيتم اتخاذ قرارات صارمة بعد الاعتداء على الأستاذة والكل يتحمل مسؤوليته

أكد وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد،اليوم الخميس، أنه سيتم اتخاذ قرارات صارمة بعد الاعتداء الذي راح ضحيته أستاذة بولاية باتنة.

كما كشف وزير التربية عن إجراء تحقيق مركزي في القضية قبل اتخاذ أي قرار، مضيفا أنه سيتم رد الحق لأصحابه.

وقام وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد رفقة وزيرة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة السيدة كوثر كريكو بزيارة إلى ولاية باتنة للاطلاع على الوضع الصحي للأستاذة ريحانة بن الشية في المستشفى الجامعي بباتنة.

حيث خضعت الضحية أمس لعملية جراحية ناجحة على يد طاقم طبي لمستشفى بعد تعرضها لطعن بالسلاح الابيض بمتوسطة تاكسلانت على يد أحد تلاميذتها .

وقد أصدر وكيل الجمهورية لدى محكمة نقاوس بمجلس قضاء باتنة بيانا حول الحادثة أكد فيه أن أستاذة اللغة العربية ريحانة بن شية بمتوسطة ( ع.س ) ببلدية تاكسلانت ، تعرضت لضربة خنجر على مستوى الظهر من طرف القاصر ( ع. هـ ) تلميذ بالسنة الرابعة متوسط بنفس المتوسطة ،

وقبل الحادثة ،استقبلت الضحية ولي التلميذ بسبب سلوكه أين لم يستسغ الأمر، وحوالي الساعة منتصف النهار أثناء فترة الراحة و بساحة المؤسسة تقدم المشتبه به خلف الأستاذة أمام مكتب الإدارة و قام بطعنها بواسطة خنجر ذو مقبض خشبي في ظهرها و لاذ بالفرار لوجهة مجهولة .

وتم تحويل الضحية بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى نقاوس ليتم بعدها تحويلها على جناح السرعة إلى مستشفى باتنة ،فيما جرى توقيف المشتبه به وهو محل تحقيق في الوقائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!