وطني

وزير الاتصال يدعو جميع الشركاء الى انجاح الألعاب العربية بالجزائر

دعا وزير الاتصال, محمد بوسليماني, اليوم الإثنين بالجزائر العاصمة، كافة الشركاء لإنجاح الطبعة ال15 للألعاب الرياضية العربية التي تحتضنها الجزائر من 5 إلى 15 جويلية المقبل والتسويق للصورة الايجابية للجزائر وإبراز مؤهلاتها القوية في مختلف المجالات بما فيها الرياضة.

و أوضح السيد بوسليماني في كلمة خلال افتتاح دورة تكوينية حول الاتصال المؤسساتي وتقنيات التنسيق التنظيمي بمشاركة قطاعي وزارة الشباب والرياضة والتعليم العالي والبحث العلمي أن هذا النشاط القطاعي المشترك يجسد سياسة الاتصال الهادفة إلى ابراز مكانة الجزائر المستحقة في المحافل الدولية وكذا مؤهلاتها القوية في مختلف المجالات بما فيها الرياضة”, داعيا “كافة الشركاء لإنجاح هذا الحدث العربي.

كما ذكر الوزير بالأهمية التي يوليها قطاع الاتصال لعملية تكوين المورد البشري، خاصة من جانب تطوير اعلام مهني ومجابهة الأخبار الكاذبة والمضللة التي تندرج ضمن حملات عدائية عبر مختلف الوسائط.

ومن جهته, اعتبر وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن حماد أن تنظيم الدورة التكوينية لفائدة الصحفيين والفاعلين المعنيين بتنظيم كبريات التظاهرات الرياضية الوطنية والإقليمية تندرج في إطار توجيهات الدولة المتعلقة بضرورة تسويق الصورة الايجابية للجزائر على المستوى الدولي و إبراز المجهودات المبذولة في مجال تنظيم مختلف التظاهرات ونوعية المنشآت الرياضية المنجزة.

وانطلقت اليوم الدورة التكوينية حول الاتصال المؤسساتي و تقنيات التنسيق التنظيمي على مدار يومين، حيث ستخصص لدراسة تقنيات صناعة المحتوى و التغطية الرقمية و الترويج للتظاهرات الرياضية الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!