وطني

وزير الإتصال يستقبل سفير المملكة العربية السعودية

ح.فوزية

إستقبل وزير الاتصال محمد لعقاب، اليوم الخميس، بمقر الوزارة سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر، عبد الله ناصر البصيري الذي قدم تهانيه للوزير بمناسبة تعيينه على رأس وزارة الاتصال.

وأفاد بيان للوزارة أن اللقاء تطرق إلى سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية أكثر بين الجزائر والمملكة العربية السعودية خاصة ما تعلق بالجانب الإعلامي.

كما اتفق الطرفان على ضرورة الرقي بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى مستوى علاقات الأخوة والصداقة بين قيادة البلدين وكذا مستوى العلاقات السياسية والاقتصادية تجسيدا لتوجيهات وتطلعات قيادة البلدين.

وبالمناسبة جدد السفير السعودي تهانيه للجزائر بمناسبة انتخابها عضوا غير دائم في مجلس الأمن ونقل تشكراته للجزائر بمناسبة دعمها للسعودية في ترشحها لاستضافة معرض اكسبو 2030 خلال الانتخابات المقرر اجراؤها شهر نوفمبر المقبل.

ومن جهته، هنأ لعقاب المملكة العربية السعودية على احتضانها القمة العربية الإفريقية، شهر نوفمبر 2023 متمنيا لها النجاح بما يخدم الشعوب الإفريقية والعربية وعبر عن استعداد الجزائر للمساهمة في إنجاح هذه القمة من الجانب الإعلامي.

و أعرب سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر عن ارتياحه لمستوى التنسيق الدائم والمشترك بين الجزائر والسعودية في كل المجالات، الأمر الذي يعكس جودة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأضاف البيان أن اللقاء شكل فرصة للطرفين للتطرق إلى أهمية تفعيل اتفاقيات التعاون في المجال الإعلامي بين الجزائر والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!