وطني

وزارة الدفاع :افتتاح السنة الجامعية 2024-2025، بالمدرسة العليا البحرية بتمنفوست / ن ع1

أ عثمان 

أشرف السيد اللواء محفوظ بن مداح قائد القوات البحرية، اليوم الثلاثاء، على مراسم افتتاح السنة الجامعية 2024-2025، بالمدرسة العليا البحرية بتمنفوست / ن ع1، وهذا بحضور إطارات قيادة القوات البحرية، أساتذة وطلبة متربصين، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته، أن السيد اللواء قائد القوات البحرية ألقى كلمة بالمناسبة وجهها للإطارات والأساتذة والطلبة المتربصين، أكد فيها على الأهمية البالغة التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي للتكوين الأكاديمي والعسكري، مشيرا إلى أن المدرسة العليا البحرية تعد الركيزة الأساسية للتأهيل العسكري والتقني للقوات البحرية الجزائرية، كما حث الطلبة على الاستفادة القصوى من التكوين المتاح والتمسك بالقيم الوطنية والأخلاقية التي تعتبر أساس بناء ضباط الغد والذين سيكونون عماد قواتنا البحرية.

وفي هذا الصدّد،  حث السيد اللواء الأساتذة والإطارات المؤطرين على مواصلة جهودهم النبيلة في تعزيز روح البحث العلمي والابتكار وتحفيز الطلبة على تطوير مهاراتهم الفكرية والعلمية ليكونوا مستعدين لخوض غمار التحديات التي تنتظرهم في مهنتهم العسكرية. وفي الأخير أعلن السيد اللواء قائد القوات البحرية عن الافتتاح الرسمي للسنة الجامعية 2024-2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!