الحدثوطني

وزارة الداخلية تعلن عن فتح التسجيلات للإستفادة من منحة رمضان

ح.فوزية 

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، عن فتح تسجيلات المنحة التضامنية الخاصة بشهر رمضان الكريم لسنة 2024، على مستوى كافة بلديات الوطن .

وكشف بيان الوزارة اليوم، أن فترة التسجيلات ستمتد الى غاية يوم الخميس 4 جانفي 2024، حيث دعت الوزارة المستفيدين من المنحة السنة الفارطة، والراغبين الجدد في المنحة وجميع من تتوفر فيهم شروط الاستفادة التقدم إلى البلديات مقر إقامتهم من أجل التسجيل أو تحيين المعلومات الخاصة بهم وبحالاتهم الاجتماعية وفقا لاستمارة الطلب الجديدة.

وأوضح البيان أن استمارة الطلب الجديدة يُمكن تحميلها من الموقع الرسمي للوزارة www.intérieur.gov.dz “ركن الشباك عن بعد / العمليات التضامنية” أو من خلال الرابط المنشور على الصفحات الرسمية للوزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما بخصوص المستفيدين الذين غيّروا مقر إقامتهم يتعين عليهم التقرب من بلدية مقر إقامتهم الجديدة لاستكمال إجراءات الشطب والتسجيل.

للإشارة، سيخضع جميع المُسجلين في التطبيقة المُحينة المخصصة لهذه العملية للتحقيقات الاجتماعية الميدانية والتي ستُباشرها مصالح البلدية بالتنسيق مع مختلف الهيئات والمديريات الولائية، يضيف البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!