وطني

وزارة الإتصال : لقاء تحضيري تحسباً لتنظيم الإحتفال باليوم الوطني للصحافة

الموقع

التقى اليوم السيد وزير الاتصال الدكتور محمد لعقاب بمقر الوزارة، المنظمات النقابية والجمعيات الوطنية الناشطة في القطاع، بحضور إطارات من الوزارة ومسؤولي مؤسسات تحت الوصاية.

وحسب بيان للوزارة، فإن هذا اللقاء يأتي  تحضيرا للاحتفال باليوم الوطني للصحافة المصادف ليوم 22 أكتوبر من كل سنة، حيث دعا خلاله السيد الوزير التنظيمات الصحفية الحاضرة إلى المساهمة في إثراء برنامج الاحتفالية التي أعدّته وزارة الاتصال بهذه المناسبة الوطنية مستمعا الى مقترحاتهم المتنوعة، كما شجعهم على المبادرة بتنظيم نشاطات ثرية للاحتفال بعيدهم الوطني.

كما حث السيد الوزير بالمناسبة الشركاء المهنيين على الارتقاء بالعمل الصحفي من خلال تحسين مستوى المضامين الصحفية وتنويعها واحترام آداب وأخلاقيات المهنة والاحتكام إلى القانون العضوي للإعلام، معربا في هذا السياق عن أسفه للانزلاق الذي عرفته بعض وسائل الاعلام مؤخرا في تناولها لمواضيع دون تحري الحقائق ودون مراعاتها لأدنى الأخلاقيات المهنية.

وشدّد الدكتور محمد لعقاب على دعم الوزارة لكل النشاطات الهادفة إلى النهوض بالقطاع الإعلامي، لاسيما تلك التي تقوم بها المنظمات النقابية والجمعيات الوطنية، مؤكدا على التعاون والتنسيق معها لأجل انجاحها خاصة ما تعلق بالجانب التكويني وتحقيق المبادرات المهنية الجادة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!