وهران اليوم

والي وهران يدعو المجتمع المدني الى التجند لإنجاح ”شان 2022″

دعا والي وهران، السعيد سعيود، المجتمع المدني الى التجند من أجل إنجاح فعاليات البطولة الافريقية لكرة القدم للاعبين المحليين “شان 2022″.

وخلال اشرافه هذا الخميس، على لقاء بالجمعيات الناشطة بالمجتمع المدني،على مستوى قاعة المحاضرات بالمسجد القطب عبد الحميد ابن باديس، شدد المسؤول التنفيذي على دور المجتمع المدني في نجاح البطولة، على غرار مساهمته ودوره البارز في انجاح الدورة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها وهران الصائفة الماضية والتي كانت بشهادة مسؤولي الألعاب أنفسهم أفضل نسخة في تاريخ هذه المنافسة.

ونوه السعيد سعيود بأهمية تنظيم الجزائر للمسابقة الكروية القارية”، مضيفا أن ترشح البلاد لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2025 ”يزيد من أهمية البطولة الإفريقية للمحليين باعتبارها فرصة للجزائر لتسجيل نقاط هامة في سباق الظفر بشرف تنظيم الموعد القاري الهام لعام 2025.

كما اعتبر المسؤول الأول عن الولاية، ان “المجتمع المدني شريك أساسي في تسيير المجالات المرتبطة بعمل السلطات المحلية بدءا من التنمية المحلية”, داعيا إياهم إلى الانخراط التام في الترويج وانجاح فعاليات البطولة الافريقية للمحليين.

وذكر السعيد سعيود، ان هذا الحدث يمثل تحديا كبيرا وموعدا هاما يتطلب التجند والتجنيد والعمل من أجل انجاحه .
واستمع والي وهران خلال هذا اللقاء الى كل الاقتراحات والانشغالات التي قدمتها مختلف الجمعيات.

تجدر الاشارة أن ملعب المركب الرياضي ”ميلود هدفي” بوهران، الذي يتسع ل40 ألف مقعد عشر سيستضيف مباريات ضمن النسخة السابعة من ”الشان” بما في ذلك سبع مباريات في الدور الأول (مرحلة المجموعات) ومباراة من ربع النهائي وأخرى من نصف النهائي فضلا عن المباراة الترتيبية من أجل المركز الثالث.
ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!