Uncategorized

والي وهران يأمر بالاسراع في تهيئة مناطق النشاطات الصناعية بطافراوي وبطيوة

أكد والي ولاية وهران، السيد السعيد سعيود اليوم الخميس على ضرورة رفع كل العراقيل لتهيئة مناطق النشاطات الصناعية، بكل من بلديتي طافراوي وبطيوة.وذلك خلال اجتماع عملي بمقر الولاية.

وأوضحت مصالح الولاية أن الاجتماع كان بحضور بعض إطارات الولاية، و كذا مدراء الهيئة التنفيذية ممن يترأسون القطاعات ذات صلة مع المناطق النشاطات .
وكان والي وهران، قد أعطى تعليمات خلال اجتماع تنفيذي أمس الأربعاء،بالعمل على تهيئة المساحة المخصصة لمصنع “فيات” للسيارات، حتى لا تكون هنالك اي مشاكل خاصة تلك التي تظهر في المواسم الممطرة، كما أعطى المسؤول التنفيذي، تعليمات لمدير الموارد المائية للانطلاق في تنظيف واد طافراوي تفاديا للاخطار التي تنجم عنه في حال الفيضان .

تجدر الإشارة، ان منطقة النشاطات بطافراوي التابعة لدائرة واد تليلات، ستحتضن مصنع السيارات “فيات” على وعاء عقاري مساحته 40 هكتارا، وآخر مجاور ب80 هكتارا يخصص لتوطين الموردين المحليين وشركات المناولة قصد تطوير نظام بيئي حقيقي من خلال مخطط إندماج محلي.

وكان مجمع ستيلانتيس ، قد وقٓع الثلاثاء الماضي،على دفتر الشروط الجديد،وتفعيل اتفاقية اطلاق مشروع لصناعة السيارات بالجزائر لعلامة “فيات” الإيطالية.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!