وطني

هواوي الجزائر للإتصالات توقع إتفاقية مع مدرسة الطاقات المتجددة بباتنة

قامت شركة هواوي الجزائر للاتصالات والمدرسة الوطنية العليا للطاقات المتجددة والبيئة والتنمية المستدامة بباتنة، الخميس بتوقيع “مذكرة تفاهم” لإنشاء أكاديمية هواوي المتميزة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

حيث وقعت هواوي في عام 2018 ، مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، تهدف إلى إنشاء 30 أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. حيث ، أنشأت هواوي 43 أكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبر مختلف الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في مناطق مختلفة من البلاد. ، في حين تم اعتماد أكثر من 1000 مكون وأكثر من 5000 طالب حاصلون على شهادات هواوي.

ويهدف هذا الاتفاق إلى تكوين طلبة ومكونين من المدرسة الوطنية العليا للطاقات المتجددة في المجالات المتعلقة بالتخزين والحوسبة السحابية والخدمات السحابية والبيانات المركز والانتقال.

كما ستدعم هواوي أيضًا المدرسة الوطنية العليا للطاقات المتجددة وتسهل تنفيذ برنامج أكاديمية التميز في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وتزويد الجامعة بالموارد البشرية اللازمة لتحقيق هذا الهدف. هناك أيضًا حديث عن إنشاء بوابة وصول إلى منصة التعلم عبر الإنترنت لأكاديمية التميز لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والمخصصة للمدرسة.

و سيتم توفير القسائم اللازمة لاجتياز اختبارات الشهادة ، لتمكين المدربين والطلاب من اجتياز الشهادات المهنية المختلفة.

كمال.م

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!