وطنيوهران اليوم

هبوط إضطراري لطائرة تونسية بمطار وهران الدولي بسبب وعكة صحية لسيدة مغربية

حمرة ف 

سمحت السلطات الجزائرية لطائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية  بالهبوط إضطراريًا في مطار أحمد بن بلة الدولي بوهران ، فجر اليوم السبت،  على إثر تعرض سيدة مغربية في عقدها الخامس لوعكة صحية حادة .

وحسب المصادر، فإن الرحلة كانت قادمة من مطار الدار البيضاء وفي طريقها الى مطار تونس، حيث أجبر قائد الرحلة على الهبوط الإضطراري بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها المواطنة المغربية  .

وفور هبوط الطائرة تم التكفل و تقديم الإسعافات الأولية للسيدة المغربية ليتم نقلها على جناح السرعة الى مستشفى أول نوفمبر 54 بوهران، أين تلقت العلاج اللازم، وحظيت بالرعاية الصحية الضرورية التي ساعدت في إستقرار وضعها الصحي .

يذكر أن السيدة المغربية تخطت مرحلة الخطر وتم إرجاعها الى المطار الدولي أحمد بن بلة بوهران عند التأكد من سلامتها، أين باشرت فورًا طائرة الخطوط الجوية التونسية رحلتها نحو تونس .  

للإشارة فقد سبق للسلطات الجزائرية أن سمحت لطائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية بالهبوط في مطار الجزائر الدولي، في أثناء عبورها المجال الجوي الجزائري شهر جويلية 2023، وذلك على إثر تعرض حاجة مغربية، تبلغ من العمر 76 عاماً، لوعكة صحية حادة على متن الطائرة، حيث تم التكفل التام بالمريضة وتقديم الرعاية الصحية اللازمة الى أن إستعادت السيدة الحاجة عافيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!