وطني

ميلة: جلسة عمل بدائرة واد النجاء لحل مشاكل التزود بالطاقة الكهربائية ببلدية أحمد راشدي

الربيع بوزرارة 
أشرف صباح اليوم الخميس رئيس دائرة وادي النجاء السيد طلاش إبراهيم، على جلسة عمل على مستوى مقر دائرة بحضور رؤساء المجالس الشعبية للدائرة ، ممثلين عن مديرية سونلغاز حيث تم مناقشة المشاكل المطروحة والإجراءات المتخدة من طرف ذات المصالح  .

وجاء هذا الإجتماع إستجابة لشكاوي عدد من مواطني بلدية أحمد راشدي، عبر نقاط مختلفة من أقليم البلدية حول نقص التغطية الكهربائية، حيت  تم إتخاد عدة إجراءات للتكفل بالمواطنين منها، إنجاز محول كهربائي بالمنطقة الشبه حضرية صابر لتدعيم التغذية بالتيار الكهربائي،   إنجاز محول كهربائي  لتدعيم سكان مشاتي و كل من   زارزة وبني سيار كما سيتم تدعيم المحول الكهربائي الجديد بوادي الدرابلة الموجود بطريق الخربة  وإنجاز شبكة كهربائية جديدة  بالتحصيص الريفي بوادي الدرابلة .
كما يرتقب إنجاز منطلق منخفض الضغط إبتداء من المحول الكهربائي الموجود بحي 20 مسكن وهذا لتدعيم حي الطيب قاجة بالطاقة الكهربائية .

وتم أيضا دراسة إنجاز منطلق منخفض الضغط من المحول الكهربائي الموجود في طريق الكسيون أمام المزرعة لتدعيم الطاقة الكهربائية بحي حامدي وسوف يتم ربط 30 محل مهني موجود بحي كبابي رمضان مقابل مقر الرتل المتحرك للحماية المدنية بالطاقة الكهربائية من أجل الشروع في كراء هاته المحلات التجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!