رياضة

مولودية وهران تجري تدريبات صبيحة اليوم

مشكل الحراسة يؤرق الطاقم الفني ولزول مرشح للعب أساسيا ضد " لايصو"

امين.م

شرعت مولودية وهران اعتبارا من حصة اليوم الصباحية على غير العادة بسبب لقاء الخضر في السهرة بالتدريبات الخاصة لمواجهة الشلف المبرمجة الجمعة المقبل بملعب بومرزاق.

ودخل المدرب مضوي الذي ارتدى البارحة قميصًا يحمل شعار الفريق على خلاف بداية عمله، بإعداد التشكيلة للقاء الجولة الأولى ويركز بالدرجة الخاصة على العناصر المعنية بالمشاركة ونقصد بها 21 لاعبا من تركيبة الموسم الماضي مع بعض الآمال في انتظار تسوية وضعية الدائنين كي يتسنى للفريق اقحام المنتدبين.

ولا يملك المدرب حلولا كثيرة في مختلف الخطوط وهو ما يعقد من ماموريته سيما وأن الأمر قد يمتد لعدة جولات ريثما تتم عملية تسديد الديون العالقة محليا والأخرى على مستوى الفيفا.

ويبقى الاشكال الكبير في إلزامية الاعتماد على حارس من الآمال في الجولات الأولى سواء حمادي أو لزول مع الافضلية النسبية للاخير ما يؤرق الطاقم الفني كونه لا يعرف المستوى الحقيقي للحارسين كما أن خبرة القسم الأول تنقصهما والفريق لا يملك بالضرورة مدافعين أقوياء ما يزيد الوضعية صعوبة. علما أن الحارس طوال المخضرم التحق مساء أمس بالتدريبات بعد تأخر طويل لكن الاعتماد عليه مستبعد بينما دلة واوكريت لم يؤهلا بسبب الديون العالقة .

من ناحية ثانية، وإلى غاية اليوم لم يتم حل مشكلة العتاد الرياضي بشكل فعلي حيث يتدرب الفريق بعلامة صارصون وهناك احتمال كبير للتعاقد مع شركة ماكرون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!